الهلال الأحمر الجزائري يطلق من تيسمسيلت حملة تضامنية كبرى للدخول الاجتماعي
أشرفت صباح اليوم، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، الدكتورة ابتسام حملاوي، من ولاية تيسمسيلت، على الانطلاقة الرسمية للحملة التضامنية الكبرى الخاصة بالدخول الاجتماعي، وذلك بحضور والي الولاية بوزايد فتحي، ورئيس المجلس الشعبي الولائي، إلى جانب السلطات المحلية واللجنة الأمنية، وبالشراكة مع شركتي موبيليس وسونلغاز.

وشملت هذه المبادرة توزيع 2000 محفظة مدرسية مرفقة بالأدوات لفائدة العائلات المستحقة على مستوى ولاية تيسمسيلت، في إطار برنامج وطني واسع يهدف إلى توزيع 120 ألف محفظة إلى جانب المآزر وإعانات مختلفة، لفائدة العائلات المعوزة في مختلف ولايات الوطن، تجسيدًا لقيم التضامن والتكافل التي يكرسها الهلال الأحمر الجزائري.
وأكدت الدكتورة حملاوي، في كلمتها بالمناسبة، أن هذه الحملة تدخل في صميم الرسالة الإنسانية للهلال الأحمر الجزائري، مشيرة إلى أن كل ما يتم القيام به “ينبع من القلب”، حرصًا على دعم الفئات الهشة ومساعدتها على تجاوز الصعوبات خاصة مع بداية الموسم الدراسي الجديد.
نسيمة شرلاح.
